الأخبار

الدوري الإنجليزي

السيتي يدك حصون آرسنال بثلاثية ويزحف نحو الوصافة

15 كانون أول / ديسمبر 2019. الساعة 11:05 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

لندن - صفا

عمق فريق مانشستر سيتي جراح مضيفه آرسنال بالفوز عليه بثلاثية نظيفة مساء الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
 
وسجل أهداف مانشستر سيتي كيفن دي بروين "هدفان" في الدقيقتين الثانية، و40 على التوالي، ورحيم سترلينج بالدقيقة 15.
 
ورفع مانشستر سيتي رصيده بهذا الفوز إلى 35 نقطة، وبفارق 4 نقاط وراء ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، بيد أنه ما يزال يبتعد عن المتصدر ليفربول بفارق 14 نقطة، فيما استقر رصيد آرسنال عند 22 نقطة بالمركز التاسع.

فوز قاتل


بدوره، حقق توتنهام هوتسبير فوزًا مثيرًا في الوقت القاتل على مضيفه وولفرهامبتون بهدفين لهدف، في المباراة التي احتضنها ملعب "مولينيو".

وسجل هدفي توتنهام كل من البرازيلي لوكاس مورا في الدقيقة الثامنة، ويان فيرتونخين بالدقيقة 91، بينما سجل هدف وولفرهامبتون الوحيد آداما تراوري في الدقيقة 67.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد توتنهام إلى 26 نقطة ليقفز إلى المركز الخامس، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 24 نقطة في المركز الثامن.

إنقاذ


ونجا مانشستر يونايتد من الخسارة في عقر داره، بتعادله مع ضيفه إيفرتون بهدف لكل فريق، وتقدم إيفرتون بهدف بالدقيقة 36 عن طريق فيكتور لينديلوف "بالخطأ في مرماه"، بينما عادل ماسون جرينوود النتيجة بهدف في الدقيقة 77، ليستقر اليونايتد في المركز السادس برصيد 25 نقطة، بينما ظل إيفرتون في المرتبة 16 برصيد 18 نقطة.

#الدوري الإنجليزي #مانشستر سيتي #أرسنال

م ح

الموضوع الســـابق

الأهلي يستعيد الصدارة بفوز شاق على الحرس

الموضوع التـــالي

ريال مدريد يرفض الهدية ويكتفي بالتعادل مع فالنسيا


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل