الأخبار

المنخفض الجوي ينحسر اليوم

10 كانون ثاني / يناير 2020. الساعة 08:42 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو الجمعة غائمًا إلى غائم جزئي وشديد البرودة وماطرًا على فترات على مختلف المناطق، والأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانًا.

وفي ساعات المساء والليل تضعف فرصة سقوط الأمطار، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة -وفق الأرصاد- يكون الجو غائمًا إلى غائم جزئي وشديد البرودة، وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط زخات أمطار متفرقة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم غد السبت غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا إلى شديد البرودة ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتبقى فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الأحد القريب، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردا إلى شديد البرودة ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الاثنين، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا إلى شديد البرودة ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع.

وحذرت الأرصاد المواطنين من خطر التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤيا الافقية.

د م

الموضوع الســـابق

خسوف "شبه ظل" تشهده سماء فلسطين اليوم

الموضوع التـــالي

إصابة صياد بانقلاب قاربه غربي رفح


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل