الأخبار

4 فرق تكمل عقد المتأهلين للدور الثاني بكأس غزة

14 كانون ثاني / يناير 2020. الساعة 05:14 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

صعدت فرق شباب جباليا، واتحاد، وشباب خانيونس، وخدمات الشاطئ مساء الثلاثاء لدور الـ 16 من كأس كرة القدم في قطاع غزة "بطولة المرحوم أحمد القدوة"، بعد فوزها على المصدر، والأقصى، والقادسية، وخدمات البريج توالياً، في ختام منافسات دور الـ 32 من البطولة.

وحقق شباب جباليا "ثوار الشمال" فوزاً سهلاً على نظيره المصدر برباعية مقابل هدف وحيد، في ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وسجل رباعية "الثوار" محمد أبو ريالة "هدفان" في الدقيقتين 45، و76 على التوالي، وحاتم نصار بالدقيقة 74، ومحمد الملفوح في الدقيقة 94 من ركلة جزاء، بينما أحرز هدف حفظ ماء الوجه للمصدر تيسير درويش بالدقيقة 88.

ومن المنتظر أن يقابل شباب جباليا نظيره شباب خانيونس في الدور الثاني من المسابقة.

بدوره، انتصر اتحاد خانيونس "الطواحين" على الأقصى بهدفين لواحد في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وتقدم الأقصى عبر محمود إسماعيل (بالخطأ في مرماه) في الدقيقة الرابعة، قبل أن يردّ "الطواحين" بثنائية عن طريق أحمد جرغون بالدقيقة 55، وخالد النبريص في الدقيقة 73، وشهدت المباراة إهدار ركلة جزاء للأقصى نفذها عبد الله إسماعيل بالدقيقة السادسة.

وبذلك، يضرب اتحاد خانيونس موعداً مع الجلاء في دور الـ 16 من البطولة.

واقتنص شباب خانيونس "النشامى" انتصاراً شاقاً من القادسية بركلات الترجيح (6-5)، بعد التعادل في الوقت الأصلي بدون أهداف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

ولم يتمكن أي فريق من هز الشباك في الوقت الأصلي، قبل أن يتمكن "النشامى" من الفوز بركلات الترجيح، ليضرب موعداً مع شباب جباليا في الدور الثاني للبطولة.

وفاز خدمات الشاطئ "البحرية" على خدمات البريج بركلات الترجيح (4-3)، عقب التعادل في الوقت الأصلي سلبياً، بإستاد خانيونس جنوب القطاع.

وفشل الفريقان بالوصول للشباك على مدار 90 دقيقة، قبل أن يخطف "البحرية" بطاقة الصعود عن طريق ركلات الترجيح، ليقابل نماء في دور الــ 16 للمسابقة.

الدور الثاني

ومع نهاية مباريات الدور الأول من البطولة، باتت معالم دور الـ 16 واضحة، حيث يتقابل فيها أهلي غزة مع شباب رفح، واتحاد خانيونس مع الجلاء، وخدمات رفح مع اتحاد الشجاعية، والصداقة مع خدمات المغازي، وشباب خانيونس مع شباب جباليا، وخدمات الشاطئ مع نماء، وبيت حانون الرياضي هلال غزة، وغزة الرياضي مع خدمات خانيونس.

#بطولة المرحوم أحمد القدوة #دور الـ 32 #دور الـ 16

م ح

الموضوع الســـابق

عابد يسجل الهدف 100 في كأس غزة

الموضوع التـــالي

ملخص وركلات ترجيح "البحرية" وخدمات البريج بكأس غزة


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل