الأخبار

الدوري المصري

الأهلي يكتسح طنطا بخماسية والزمالك يثأر من الجونة

15 كانون ثاني / يناير 2020. الساعة 10:23 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

القاهرة - صفا

واصل قطار فريق الأهلي انطلاقه بدون توقف، بعدما حقق انتصارًا سهلًا مكتسحًا ضيفه طنطا بخماسية نظيفة مساء الأربعاء، على ملعب إستاد القاهرة، ضمن الجولة 13 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ورفع الأهلي رصيده إلى 33 نقطة، بعدما حقق فوزه رقم 11 على التوالي بالدوري معززًا صدارة ترتيب البطولة مع المدرب السويسري رينيه فايلر، بينما تجمد رصيد طنطا بقيادة مدربه أيمن المزين عند 10 نقاط في المركز 16.

وسجل أهداف الأهلي حسين الشحات في الدقيقة 11، ومحمود عبد المنعم كهربا "هدفان" بالدقيقتين 79، و90 على التوالي، وأحمد الشيخ في الدقيقة 81، ومروان محسن بالدقيقة 89.

بدوره، حقق الزمالك فوزًا غائبًا على مضيفه الجونة في ملعب الأخير بهدفين دون رد، وسجل للزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" في الدقيقة 15، والمغربي محمد أوناجم بالدقيقة 55، ليثأر الفارس الأبيض من الفريق الذي تعادل معه على نفس الملعب في ختام الموسم الماضي وتسبب في ضياع لقب الدوري منه.

وتذوق الزمالك طعم الفوز على الجونة في عقر داره لأول مرة منذ يوم 19 مارس 2010، حين فاز بهدف نظيف، حيث لم يعرف الفريق الأبيض الفوز على الجونة في ملعبه على مدار 3 مباريات في هذه الفترة.

ورفع الزمالك رصيده بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون إلى 24 نقطة محتلاً المركز الثالث، وتجمد رصيد الجونة بقيادة مدربه البرتغالي بيدرو بارني عند 12 نقطة في المركز 12.

وشهدت المباراة ندية كبيرة بين لاعبي الفريقين، وتألق لافت لحارس الزمالك محمد أبوجبل الذي كان النجم الأول للمباراة بعدما زاد عن مرماه ببراعة وأنقذ عدة محاولات للجونة.

#الدوري المصري #الأهلي #الزمالك

م ح

الموضوع الســـابق

بارتوميو يكشف أسباب إقالة فالفيردي

الموضوع التـــالي

تحديد موعد "كلاسيكو" الدور الثاني بالدوري الإسباني


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل