الأخبار

المغازي يتجاوز خدمات خانيونس بثلاثية في الدرجة الأولى

27 كانون ثاني / يناير 2020. الساعة 06:00 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

المغازي رفع رصيده إلى 25 نقطة
المغازي رفع رصيده إلى 25 نقطة
تصغير الخط تكبير الخط

دير البلح - صفا

حقق فريق خدمات المغازي انتصاراً غالياً على نظيره خدمات خانيونس بثلاثية لهدف مساء الاثنين في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة, ضمن منافسات الأسبوع 17 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بغزة.

وسجل ثلاثية المغازي عمرو عبد الرحمن, ومصطفى الهسي، ومحمود أبو عيادة في الدقائق 31, و58، و96 على التوالي، في حين أحرز هدف خانيونس أحمد أبو شباب بالدقيقة 24.

ورفع الفوز رصيد المغازي إلى 25 نقطة في المركز الخامس "مؤقتاً"، وبقي رصيد خدمات خانيونس 21 نقطة بالمركز العاشر.

ثانية

ولحساب منافسات الأسبوع 13 من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب", تفوق الصلاح على مضيفه الشوكة بهدفين لهدف في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وأحرز هدفي الصلاح خالد المسلمي، وحاتم أبو عمرة في الدقيقتين 13، و40 على الترتيب, أما هدف الشوكة الوحيد فسجله أحمد حماد بالدقيقة 89، ليرفع الصلاح رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس "مؤقتاً", وبفارق المواجهات المباشرة خلف الأمل، وبقي رصيد الشوكة 3 نقاط بالمركز التاسع، والأخير.

ثالثة

وفي الدرجة الثالثة لذات افرع "الوسطى والجنوب", انتصر الرباط على أهلي البريج بهدفين لواحد في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع, في ختام منافسات الأسبوع السادس من المسابقة.

ودون ثنائية الرباط محمد غازي الحواجري، وإبراهيم خطاب في الدقيقتين 63، و78 توالياً، أما هدف أهلي البريج الوحيد فسجله حسين مزروع بالدقيقة 77.

ورفع الفوز رصيد الرباط إلى 4 نقاط في المركز السابع، والأخير، وبقي رصيد أهلي البريج 6 نقاط بالمركز الرابع، وبفارق الأهداف أمام العودة.

أما في فرع "غزة والشمال"، حقق اليرموك فوزاً غالياً على المغراقة بهدف دون مقابل في ملعب بيت حانون شمال القطاع.

ويدين اليرموك بفوزه لنجمه خميس حمد، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 71، علماً أن المباراة شهدت طرد لاعب المغراقة محمود أبو خديجة بالبطاقة الحمراء المباشرة عند الدقيقة 83.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد اليرموك إلى 12 نقطة، في المركز الثاني، وبفارق الأهداف خلف المشتل، وتجمد رصيد المغراقة عند 7 نقاط بالترتيب الثالث، وبفارق الأهداف أمام الجزيرة.

مباريات الثلاثاء

وتختتم مباريات الأسبوع 17 من الدرجة الأولى الثلاثاء، حيث يلعب الجلاء مع القادسية في ملعب بيت حانون شمال القطاع.

أما في الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، يتقابل الأمل مع خدمات دير البلح في إستاد خانيونس جنوب القطاع، أما في الدرجة الثالثة لفرع "غزة والشمال" يلعب حطين مع الجزيرة بملعب بيت حانون شمال القطاع.

#دوري الدرجة الأولى #خدمات المغازي #خدمات خانيونس

م ح

الموضوع الســـابق

الهلال يكتسح الشجاعية و"الأخضر" يتعمق بالصدارة

الموضوع التـــالي

ملخص وهدف "الأخضر" و"الحوانين" بدوري غزة الممتاز


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل