الأخبار

افتتاح شارع 86 في القرارة

13 شباط / فبراير 2020. الساعة 01:23 بتوقيت القــدس. منذ 4 أيام

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

خان يونس - صفا

افتتح وزير الحكم المحلي مجدي الصالح الأربعاء شارع رقم 86 في القرارة والممول من خلال المنحة الكويتية لإعادة اعمار قطاع غزة.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية لوزير الحكم المحلي برفقة مدير عام صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية توفيق البديري والوفد المرافق له للاطلاع على المشاريع التي تنفذها البلدية ومشروع رصف شارع 86 المنفذ من خلال الوزارة، بمشاركة رئيس البلدية إسماعيل الأسطل وعدد من أعضاء المجلس البلدي واهالي المنطقة.

وأطلع رئيس البلدية وزير الحكم المحلي والوفد المرافق له على الشارع وأهميته للمنطقة كونه يمتد من شارع صلاح الدين غرباً حتى الطريق الدولي شرقاً، حيث يعد من أهم الشوارع في القرارة، موضحاً في الوقت ذاته الظروف والمعيقات الصعبة التي تمر بها البلدية.

وبين الأسطل احتياجات القرارة من المشاريع التنموية والتطويرية والمتمثلة في تنمية وتطوير البنية التحتية فيها أهمها تعبيد الطرق خاصة شارع رقم 2 وكذلك انشاء شبكة للصرف الصحي، وانشاء مبنى المركز الثقافي الذي دمره الاحتلال خلال عدوان 2014، وغير ذلك من المشاريع التنموية.

يشار إلى أن شارع رقم 21 والمعروف بشارع (86) تم تنفيذه بتكلفة 540000دولار بتمويل من دولة الكويت ومن خلال وزارة الحكم المحلي.

ر ب/ط ع

الموضوع الســـابق

"المالية" بغزة تعلن صرف رواتب المياومة و"طموح 2"

الموضوع التـــالي

هندسة المتفجرات بخان يونس تعثر على صواعق صواريخ حربية قديمة


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل