الأخبار

والأرصاد تحذر

أجواء معتدلة اليوم وماطرة غدًا

15 شباط / فبراير 2020. الساعة 08:46 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو السبت، غائمًا جزئيًا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، إذ يكون الجو معتدلًا نهارًا، باردًا نسبيًا إلى بارد ليلًا، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد أن يكون الجو يوم غدٍ الأحد غائمًا جزئيًا إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث يصبح الجو باردًا.

وتسقط أمطار متفرقة بين الحين والآخر، تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ويوم الاثنين، يكون الجو غائمًا جزئيًا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الجو باردا، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء المقبل، فيكون الجو غائمًا جزئيًا ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقاء الجو باردًا إلى شديد البرودة، والرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت الأرصاد المواطنين خاصة يوم الأحد من خطر: احتمال تشكل السيول والفيضانات في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، ومن شدة سرعة الرياح، وخطر التزحلق على الطرقات، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية.

د م

الموضوع الســـابق

صرف مساعدات مالية لعوائل شهداء عدوان 2014

الموضوع التـــالي

خريطة "مشوّهة" لفلسطين تدفع إدارة جامعة القدس المفتوحة للاعتذار


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل