الأخبار

الطقس: أمطار غزيرة اليوم والجمعة منخفض جوي

19 شباط / فبراير 2020. الساعة 08:59 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء الأربعاء، غير مستقرة وغائمة جزئيًا إلى غائمة ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة بحيث يصبح الجو باردًا وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار بين الحين والأخر على معظم المناطق.

وتكون الأمطار غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانًا، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة لمعتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو هذه الليلة -وفق الأرصاد- غائمًا جزئيًا وباردًا إلى شديد البرودة، وتسقط أمطار متفرقة والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت أن يكون الجو يوم غد غائمًا جزئيًا إلى غائم ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ويكون باردًا إلى شديد البرودة وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو الجمعة غائمًا جزئيًا إلى غائم ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردًا وتكون الفرصة نهارا مهيأة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة، خاصة فوق المناطق الشمالية.

وخلال ساعات الليل يتوقع أن تتأثر البلاد بمقدمة منخفض جوي وتسقط الأمطار على معظم المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وتتأثر البلاد السبت بمنخفض جوي، لذا يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتسقط الأمطار وتكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت الأرصاد المواطنين من خطر تشكل السيول والفيضانات في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، وخطر التزحلق على الطرقات، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية.

د م

الموضوع الســـابق

رام الله: "القيمة المضافة" توقف استقبال معاملات غير المسجلين لديها

الموضوع التـــالي

الراصد لصفا: 3 منخفضات جوية حتى الثلاثاء


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل