الأخبار

مقتل امرأة من الطيبة بتعرضها لإطلاق نار

01 آذار / مارس 2020. الساعة 09:42 بتوقيت القــدس.

أخبار » فلسطينيو٤٨

تصغير الخط تكبير الخط

اللد (الداخل المحتل) - صفا

قتلت المواطنة نسرين عبد الحفيظ جبارة (36 عاما) صباح الأحد، من سكان مدينة الطيبة بالداخل الفلسطيني المحتل، إثر تعرضها لجريمة إطلاق نار في المدينة، حيث أقر الطاقم الطبي في المستشفى وفاتها متأثرة بجروحها الحرجة.

وأصيبت المغدورة جبارة وهي أم لـ3 أطفال، بعدة عيارات نارية في الرأس، حيث قتلت وهي في طريقها للعمل.

وتلقت طواقم الإسعاف بلاغًا عن جريحة جراء جريمة قتل في الطيبة، حيث هرع طاقم طبي إلى مكان الجريمة وقدم الإسعافات الميدانية لامرأة في منتصف الثلاثينيات، عانت من جروح بالغة الخطورة في الرأس توفيت على إثرها بعد فشل جهود الطاقم الطبي إنقاذ حياتها.

وذكرت شرطة الاحتلال الاسرائيلي في بيان مقتضب، أنها تلقت بلاغًا إن جريمة إطلاق نار في الطيبة، تخللها إصابة امرأة بجروح حرجة في القسم العلوي من الجسم والرأس، حيث أعلن عن وفاتها لاحقا، فيما تحقق الشرطة في ملابسات الجريمة، دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات.

ووفقًا للمعلومات المتوفرة فإن جريمة القتل وقعت في منطقة الرأس، حيث ذكرت الشرطة أنه أتضح من التحقيقات الأولية أن الشابة الضحية كانت داخل مركبة، حيث اقترب منها مجهول على دراجة نارية وقام بإطلاق النار صوبها وهرب من المكان.

وتشهد البلدات الفلسطينية في الداخل المحتل تصاعدًا في وتيرة العنف وجرائم القتل وعمليات إطلاق النار، بظل تقاعس الشرطة عن تطبيق سلطة القانون وفك رموز جرائم القتل ومحاربة فوضى السلاح.

وبمقتل نسرين جبارة من الطيبة الذي قتل عمها أيضاً قبل أقل من عام، ترتفع جرائم القتل في البلدات الفلسطينية إلى 10 جرائم منذ مطلع العام الجاري 2020، وقبل أيام قتل الشاب نبيل عيسى عماش في العشرينيات من عمره من جسر الزرقاء، في جريمة إطلاق نار بالقرية.

يذكر أنه في العام الماضي 2019 قتل 93 فلسطينيًا بينهم 11 امرأة في البلاد، علماً بأنه قُتل 76 فلسطينيًا في جرائم قتل مختلفة، بينهم 14 امرأة في العام 2018، وقُتل 72 فلسطينيًا بينهم 10 نساء في جرائم قتل مختلفة في البلاد عام 2017.

ر ب/ط ع

الموضوع الســـابق

صحة الاحتلال تعلن أنها لن تعاقب طبيبيْن امتنعا عن إسعاف الشهيد أبو القيعان

الموضوع التـــالي

إضراب في بلدية قلنسوة احتجاجًا على جرائم إطلاق النار


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل