الأخبار

لشكرهم على جهودهم في إطفاء الحريق الكارثي

اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات تزور شركات الباطون

12 آذار / مارس 2020. الساعة 12:39 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

النصيرات - صفا

قام مدير دائرة شؤون اللاجئين في حماس إياد المغاري على رأس وفد من اللجنة الشعبية في مخيم النصيرات، بحملة زيارات شكر وتقدير لشركات الباطون في المخيم، تقديرًا لجهودهم البطولية في اطفاء حريق النصيرات الاسبوع الماضي.

وأثنى الوفد الزائر ببالغ شكره وعرفانه لشركات الباطون التي بادرت بتسخير كامل طاقتها وجميع ما تملك من أدوات وتجهيزات، للمساهمة في اطفاء حريق النصيرات الكبير، الأمر الذي كان له بالغ الاثر في الاسراع في اخماد الحريق والحيلولة دون امتداده لمحلات وبنايات أخرى، والحد من مزيد من الخسائر المادية والبشرية.

وأكد الوفد الزائر وفق بيان وصل وكالة "صفا"، "على عظيم امتنانه لقيام شركات الباطون بمبادرتها التي ساهمت بترسيخ وتثبيت قيم التعاطف والتماسك المجتمعي في الفواجع والملمات، ضاربين اروع الامثلة في رفع قيم التضامن والتكاثف، مشددين على أن هذه المبادرة ستشكل راية ونبراساً وقدوة لمختلف الشركات والفعاليات المجتمعية في أي ملمات أو فواجع في المستقبل، سائلين المولى عز وجل أن يجنب شعبنا كل ما يدمع عينه أو يحزن قلبه".

ووفق البيان فقد قدرت شركات الباطون عاليا مبادرة اللجنة الشعبية في مخيم النصيرات بهذه الزيارات، وأكدت أنها قامت بواجبها الوطني والاسلامي والمجتمعي تجاه شعبنا.

فيما أكدت شركات الباطون على أهمية التماسك المجتمعي وتسخير كافة الامكانات العامة والخاصة لمواجهة الفواجع في صورة تظهر التكامل مع الجهد الحكومي، "لأننا جميعا ننتمي لمجتمع واحد يؤلمنا ما يؤلمه ويسرنا ما يسره".

م غ/ط ع

الموضوع الســـابق

العثور على جثة مواطن بنابلس ووفاة مواطن دهسًا بشجار بالخليل

الموضوع التـــالي

"الإفتاء": التعاطي مع الشائعات عن فيروس "كورونا" حرام شرعًا

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل