الأخبار

توزيع طرود صحية وفواكه للمواطنين بالحجر الصحي شمال غزة

01 نيسان / أبريل 2020. الساعة 10:48 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

وزعت مديرية التنمية الاجتماعية شمال غزة طرودًا صحية على مجموعة من المحجورين في مركزي مسقط والمتحف للحجر الصحي.

وأوضحت مدير مديرية شمال غزة إيمان شرير أن لجنة الطوارئ بالتنسيق مع وزارة الصحة ومن أجل أخد أقصى التدابير الوقائية الصحية وفرت (١٥٢) طردًا صحيًا للمقيمين في مركز مسقط للحجر الصحي ومركز المتحف للحجر الصحي شمال غزة.

وبينت أن هذا العمل يأتي نتاج التنسيق والتشبيك والتكاملية في العمل مع لجان الطوارئ وجميع القطاعات التي تسعى لتلبية واحتياجات مراكز الحجر الصحي.

وأشارت إلى أنها ستواصل العمل وستوفر الطرد الصحي لجميع مراكز الحجر الصحي شمال غزة، مبينة أن هذا العمل يأتي ضمن السياسة التي تتبعها لجنة الطوارئ شمال غزة للعمل على توفير كل ما تحتاجه مراكز الحجر الصحي.

وفي السياق، شرعت مديرية التنمية الاجتماعية بتوزيع سلة فواكه على المقيمين داخل مراكز الحجر الصحي، وذلك ضمن الجهود التي تبذلها لجان الطوارئ شمال غزة لضمان الاحتياجات الغذائية والنظام الغذائي المتبع للمقيمين داخل المحاجر الصحية.

وأكدت شرير أنها تسعى لتنوع الوجبات الغدائية بما يكفل نظام غذائي صحي للمقيمين داخل مراكز الحجر الصحي، مثمنة جهود جميع الطواقم التي تعمل بلا كللٍ ولا ملل، وتطويع ما بإمكاناتنا لتوفير أقصى سبل الراحة.

كما عملت طواقم لجنة طوارئ خان يونس التابعة لوزارة التنمية على تغليف 392 طرد فواكه يشمل (موز وتفاح وتمر ومشمش مجفف)، بالإضافة إلى طرد خضروات يشمل (خيار وبندورة) للمستضافين في 3 مراكز في المحافظة، بتبرع كريم من جمعية الثقافة والفكر الحر.

وأكد رئيس لجنة الطوارئ سامي برهوم حرصهم الشديد على توفير ما يلزم المقيمين في المراكز حتى يقضون فترة الحجر ويخرجون منها بسلام وأمان.

ر ش/ط ع

الموضوع الســـابق

جو ماطر وبارد اليوم وغدًا

الموضوع التـــالي

وفاة طفل 15 شهرًا غرقًا بقناة مياه في أريحا


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل