الأخبار

الخارجية: وفاة طبيب فلسطيني في نيوجيرسي بـ "كورونا"

08 نيسان / أبريل 2020. الساعة 09:37 بتوقيت القــدس.

أخبار » لاجئون

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين يوم الأربعاء، وفاة أحد أعمدة الجالية الفلسطينية في ولاية نيو جيرسي الأميركية الدكتور الصيدلي سيف تيتي، بعد إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.

وكانت وزارة الخارجية أعلنت الاثنين الماضي وفاة الطبيب الفلسطيني قاسم عيسى من مدينة غاليسيا في إسبانيا، نتيجة إصابته بفيروس "كورونا"، وهو ثاني طبيب فلسطيني يتوفى بالفيروس في إسبانيا، أثناء قيامه بواجبه الإنساني تجاه المرضى.

وفي وقت سابق، نشرت الوزارة الإحصائيات التي توفرت حتى اللحظة، عن عدد الإصابات والحالات المتعافية والوفيات من وباء "كورونا"، بحيث سجلت السفارة الفلسطينية في الولايات المتحدة أعلى رقم بين الإصابات والوفيات بين الجالية الفلسطينية هناك، ووصل عدد الوفيات نتيجة للإصابة بالفيروس لـ 13 والاصابات 303 تعافى منهم 31 مصابًا.

وفي بلجيكا تم تسجيل 52 مصابًا منها 51 في الحجر المنزلي وواحدة في المستشفى، وتم تسجيل 8 مصابين في إسبانيا وحالة وفاة واحدة.

وفي الدول العربية، أفادت السفارات الفلسطينية هناك بإصابة حالتين بين الجالية هناك ووفاة إصابة أخرى، فيما سجلت الإمارات 6 مصابين وسجلت قطر 4 كذلك، فيما سجلت الأردن مصابين اثنين.

ر ش/ط ع

الموضوع الســـابق

انخفاض عدد اللاجئين الفلسطينيين من سورية بلبنان

الموضوع التـــالي

مناشدة لإنقاذ حياة لاجئة فلسطينية مريضة مهجّرة في تايلاند

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل